GSO ISO 22135:2024
ISO 22135:2023
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
١٤ أكتوبر ٢٠٢٤
مركبات الطرق - المركبات التجارية الثقيلة والحافلات - طريقة حساب بداية الانقلاب في حالة الاستقرار
ملفات الوثيقة GSO ISO 22135:2024
لا تتوفر في المتجر أية ملفات لهذه المواصفة حالياً
مجال الوثيقة GSO ISO 22135:2024
تصف هذه الوثيقة طريقة لحساب عتبة الانقلاب في الحالة الثابتة للمركبات التجارية الثقيلة والحافلات، دون الأخذ في الاعتبار تأثيرات أنظمة التحكم النشطة. تأخذ طريقة الحساب في الاعتبار العوامل الرئيسية التي تؤثر على عتبة الانقلاب، وهي ارتفاع مركز الثقل، والمسار، والصلابة الجانبية للإطار، وجميع العوامل التي تؤثر على صلابة السيارة. إن الامتثال المدروس (مثل تشوه الإطار) له تأثير كبير على المسار الفعال، وبالتالي على عتبة الحالة المستقرة للانقلاب.
ملاحظة: كبديل لمعيار طريقة الحساب الموصوفة، يمكن قياس عتبة التمديد في الحالة الثابتة على مسار اختبار أو باستخدام اختبار طاولة الإمالة كما هو موضح في المواصفة القياسية ISO 16333.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة

BH GSO 42:2015
GSO 42:2015
لائحة فنية بحرينية
السيارات - المتطلبات العامة


GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان

BH GSO 159:2015
GSO 159:1993
لائحة فنية بحرينية
السيارات – الأبعاد والأوزان


اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO 374:1994
مواصفة قياسية خليجية
أسس واشتراطات فحص اختبارات المراجل البخارية ومراجل المياه الساخنة -- الجزء الرابع : الطرق الشاملة لاختبارات الأداء الحراري

GSO 198:1994
مواصفة قياسية خليجية
التحليل الكيميائي للصلب الكربوني - تعيين النيتروجين

GSO 279:2005
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبار فرش السيارات - قماش تنجيد مقاعد السيارة

GSO 190:1994
مواصفة قياسية خليجية
طرق اختبارحبال الصلب
